هذا ما قاله مدافع نادي الوداد لكرة القدم بعد منصبه الجديد

هذا ما قاله مدافع نادي الوداد لكرة القدم بعد منصبه الجديد

A- A+
  • أكد اللاعب عبد اللطيف نصير، مدافع نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أنه سعيد بمنصبه الجديد، بعد تعيينه يوم أمس الجمعة رئيسا للجنة الرياضيين، باللجنة الوطنية الأولمبية خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

    وأضاف نصير، أن تعيينه جاء بعد أن نال تصويت 13 عشر عضوا، مضيفا أنه كان ضمن لائحة كانت تضم واحد وخمسين رياضيا مرشحا قبل أن يتقلص عدد المرشحين إلى خمسة فقط ويتعلق الأمر بكل من علي كزافيي عن صنف المسايفة، وزياد آيت أوكرام عن صنف المصارعة، وعبد الكبير ودار عن صنف الفروسية، وخديجة عبودة عن صنف الرماية إضافىة إلى اللاعب “الودادي” الذي تم تعينه رئيسا جديدا للجنة الرياضيين باللجنة الوطنية الأولمبية.

  • واعتبر النجم الواعد لـ “القعلة الحمراء” خلال التصريح ذاته، أن هذا المنصب الجديد الذي سيشرف عليه يعد تكليفا أكثر ما هو تشريف، مضيفا أنه سيحرص على حقوق الرياضيين والرياضيات في شتى المجالات للنهوض بمستوى جميع الرياضات بالمغرب بمساعدة مكتبه المسير.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عبد اللطيف نصير يتمتع بسلوك وأخلاق عالية، كما أنه يحظى باحترام كل الفعاليات الودادية والرياضية داخل وخارج المملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين