بيرنارد كازوني قصة مدرب خطف الأضواء داخل البطولة.. وجماهير وجدة تشكر هوار

بيرنارد كازوني قصة مدرب خطف الأضواء داخل البطولة.. وجماهير وجدة تشكر هوار

A- A+
  • سلطت كل الأنظار والأضواء، على الإطار الفرنسي، بيرنار كازوني، مدرب نادي مولودية وجدة لكرة القدم، الذي تمكن في وقت وجيز من صناعة فريق قوي ومتجانس، وحوله من نادٍ كان يتخبط في أسفل سبورة الترتيب رفقة المدرب عبد السلام وادو، إلى فريق بات مرشحا بقوة للظفر بلقب البطولة الاحترافية خلال الموسم الكروي الحالي.

    واستطاع كازوني مدرب المولودية الوجدية أن يبصم اسمه من ذهب داخل منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بعدما قفز بـ “سندباد الشرق” من المراكز الأخيرة إلى المرتبة الخامسة وعلى بعد سبع نقاط فقط عن المتصدر الوداد الرياضي، ليصبح نادي المولودية الوجدية أحد أبرز الخصوم هذا الموسم الذين يقعد لهم ويقام وذلك بفضل العمل الاحترافي الكبير الذي يقوم به كازوني.

  • وعبرت مجموعة من الفعاليات الرياضية المتتبعة لمنافسات البطولة الاحترافية ومعها محبو مولودية وجدة عن إعجابهم بالمدرب الفرنسي بيرنار كازوني، كما نوهوا بالمكتب المديري للفريق الوجدي الذي يترأسه الرئيس الشاب محمد هوار، الذي كان وراء تعاقد كازوني مع “MCO” خلفا للمدرب السابق عبد السلام وادو، الذي فشل في بلورة المشروع الكبير الذي وضعته إدارة مولودية وجدة قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي على أرض الواقع.

    يشار إلى أن المكتب المديري لنادي مولودية وجدة كان قد تعاقد مع الإطار الفرنسي بيرنار كازوني خلال شهر يناير الماضي، لعقد يمتد إلى غاية الموسم الكروي الجاري.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب