بعد فوزه المثير على نهضة الزمامرة.. المولودية يعود إلى الحجر الصحي في وجدة

بعد فوزه المثير على نهضة الزمامرة.. المولودية يعود إلى الحجر الصحي في وجدة

A- A+
  • عاد فريق المولودية الوجدية إلى مدينة وجدة بعد رحلة طويلة بالحافلة قادته إلى مدينة آسفي التي واجه فيها أمس الأحد فريق نهضة الزمامرة ضمن الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الاحترافية في مباراة مثيرة انتهت لمصلحة سندباد الشرق بـ 4 أهداف لصفر.

    وأكد فريق مولودية وجدة في بلاغ أصدره منذ لحظات أنه سيعود للحجر الصحي بمدينة وجدة حيث قال: “أن بعثة الفريق التي واجهت فريق نهضة الزمامرة بأسفي وصلت إلى مقر إقامتها بأحد فنادق بمدينة وجدة قصد استكمال الحجر الصحي تطبيقا للإجراءات الاحترازية المعمول بها من طرف لجنة اليقظة بقيادة وزارة الصحة”.

  • وأشار الفريق الوجدي إلى أن المدرب بيرنارد كازوني منح يومي راحة للاعبين على أن تستأنف التداريب يوم الأربعاء المقبل، استعدادا للمواجهة المقبلة.

    يشار أن فريق مولودية وجدة دخل في حجر صحي مباشرة بعد نهاية مباراته أمام فريق الرجاء الرياضي ضمن الجولة الـ 18 من البطولة الاحترافية بحكم أن الفريق الأخضر كان في رحلة بجنوب إفريقيا التي تعرف انتشار السلالة الجديدة لفيروس كورونا المستجد، علما أن الفريق الوجدي انهزم أمام الرجاء بهدفين لصفر بميدانه، قبل أن يتدارك ذلك بتحقيق الفوز في مباراة أمس أمام نهضة الزمامرة بأربعة أهداف لثلاثة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية