الناصيري يقطع الطريق على “المتربصين” ويجدد عقد لاعبان بارزان بالوداد

الناصيري يقطع الطريق على “المتربصين” ويجدد عقد لاعبان بارزان بالوداد

الناصيري

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه سعيد الناصيري، نجح في التوقيع لنجمين بارزين في صفوف النادي إلى غاية متم سنة 2021 المقبلة.

    وأضاف المصدر نفسه، أن مسؤولي “وداد الأمة” نجحوا في التوقيع لكل من اسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، لعقدين يمتدان إلى ثلاثة مواسم كروية، وذلك لقطع الطريق أمام كل المتربصين و”السماسرة” الذين كانوا يرغبون في خطف نجمي “القلعة الحمراء” خلال الانتقالات المقبلة.

  • وتابع المصدر نفسه، أن إدارة الوداد جددت للاعبين المذكورين الحداد وأوناجم، رغم توصل الفريق بمجموعة من العروض المغرية من أندية عربية إفريقية وآخرى خليجية، باعتبارهما من الركائز الأساسية للفريق، مشيرة أن اللاعبين يعول عليهما النادي الأحمر بشكل كبير خلال المسابقات المحلية والقارية التي ينافس عليها خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

    تجدر الإشارة إلى أن كل من اللاعبين اسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، كانا قد ساهما في تتويج نادي الوداد الرياضي بمجموعة من الألقاب منذ إلتحاقهما بالفريق، أبرزها الظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا، الدوري الاحترافي وكأس السوبر الإفريقي خلال سنة 2017 .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين