لسعد الشابي: برافو للاعبي الرجاء ولولا حارس مولودية وجدة لفزنا بأربعة أهداف

لسعد الشابي: برافو للاعبي الرجاء ولولا حارس مولودية وجدة لفزنا بأربعة أهداف

A- A+
  • أكد لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي أن فريقه كان بإمكانه الفوز على مضيفه مولودية وجدة بأكثر من هدفين لصفر لولا تألق مروان فخر حارس مرمى سندباد الشرق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، ضمن الجولة 18 من منافسات البطولة الإحترافية لكرة القدم.
    وقال لسعد الشابي في تصريح لقناة الرياضية بعد نهاية مباراة الرجاء ومولودية وجدة: “برافو حارس مرمى الفريق المنافس كان اليوم احسن لاعب فوق الميدان، برافو للاعبي الرجاء اليوم قمنا بمباراة جيدة كان يمكن أن نفوز بثلاثة أهداف أو أربعة”.
    وأكد لسعد الشابي في تصريحه أن الرجاء لديه 25 لاعبا في نفس المستوى مشيرا إلى أنه : “اليوم رأينا 7 لاعبين لم يلعوبوا في جنوب إفريقيا أمام أورلاندو بيراتس ضمن ربع نهائي كأس الكاف، وليس بينهم وبين باقي اللاعبين فرق”.
    كما شدد لسعد الشابي على أن الرجاء في صحة جيدة ومشيدا في ذات السياق بلاعبي الفريق الأخضر وعطائهم وعلى رأسهم النجم الصاعد للفريق زكرياء الهبطي.
    يشار أن فريق الرجاء الرياضي حامل لقب البطولة الاحترافية قلص الفارق بينه وبين غريمه الوداد الرياضي المتصدر إلى نقطة واحدة وذلك بعد فوزه على فريق مولودية وجدة بهدفين لصفر سجلهما كل من بين مالونغو وفابريس نغوما ليرفع النسور رصيدهم إلى 33 نقطة في المركز الثاني.

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوح الأحد: الطوابرية يفضحون أنفسهم بعد تكليفهم بمهمة نشر اليأس و السلبية