نادي البوكا يُقاطع لقاء إياب ليبرتادوريس ويتوجه إلى محكمة التحكيم الدولي

نادي البوكا يُقاطع لقاء إياب ليبرتادوريس ويتوجه إلى محكمة التحكيم الدولي

نادي بوكا جينيورز

A- A+
  • أصدرت إدارة نادي بوكا جينيورز، يومه الجمعة، بلاغا تعلن من خلاله رفضها لقرار اتحاد القارة الأمريكية الجنوبية، ” كونميبول”، الرامي بإجراء إياب نهائي كأس “ليبيرتادوريس”، على أرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو بمدريد .

    وقرر نادي البوكا مقاطعة لقاء الإياب، والتوجه إلى محكمة التحكيم الدولي” الطاس”، من أجل إنصاف الفريق، المطالب عبر نفس البلاغ بإنزال أشد العقوبات على فريق الريفر بلايت وجماهيره، بعد اعتدائه على لاعبي البوكا، قبل بداية المباراة التي كان من المقرر إجراؤها يوم السبت الماضي على أرضية ملعب المونومنتال بمدينة بوينس أيرس الأرجنتينية.

  • وكان اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، قد حدد موعد إقامة مباراة إياب نهائي بطولة كأس “ليبيرتادوريس”، بين ناديي ريفر بليت وضيفه بوكا جونيورز، في 9 من شهر دجنبر المقبل، لكن يبدو أن هذا القرار لم يعجب إدارة فريق البوكا، التي أعلنت من خلال رئيس النادي من قبل، وعبر البلاغ الصادر اليوم رفضها خوض المواجهة.

    وصرح دانييل أنخيليسي رئيس نادي بوكا جينيورز لصحيفة “أوليه” الأرجنتينية، قائلا: “نحن لا نوافق على إقامة المباراة، لن نخوض اللقاء حتى لو اضطررنا للذهاب إلى المحكمة الرياضية الدولية”، بعد حادث الاعتداء الذي طال حافلة الفريق التي كانت متوجهة لملعب المونومنتال مسرح اللقاء.

    وأكد رئيس نادي بوكا أن ناديه لن يخوض نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس قبل أن يصدر قرار محكمة الانضباط التابعة لاتحاد أميركا الجنوبية للعبة، في ما يخص العقوبات المفترض توقيعها على نادي ريفر بليت.

    يشار أن لقاء إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم، تأجل بسبب أحداث الشغب التي عرفها اللقاء يوم السبت الماضي، وتم عقد اجتماع بعد ذلك في أسونسيون، بين رئيس اتحاد “كونميبول”، ورؤساء أندية البوكا والريفر، وخلص في الأخير إلى ضرورة إجراء المباراة خارج الأرجنتين.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الهدهودي لاعب الرجاء يعتذر للجماهير:”كنطلبو السماحة بعد الإقصاء من العصبة”