رسميا: لأسباب مختلفة.. رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يقدم استقالته

رسميا: لأسباب مختلفة.. رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم يقدم استقالته

A- A+
  • أعلن رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم فريتس كيلر، اليوم الإثنين، عن استقالته رسميا من مهامه، مطالبا في الوقت ذاته بوجوب حصول “تغيير في الاتحاد”.

    وقال كيلر، في بيان له: ” إني أتخلى عن منصبي كرئيس كي يتمكن الاتحاد الألماني لكرة القدم من القيام ببداية جديدة ضرورية وبعيدة المدى”.

  • وتابع أنه “يتوجب على الاتحاد أن يتغير والنجاح في استعادة مصداقيته والثقة في نزاهته”، مضيفا أن استقالته وحدها لن “تحل المشاكل داخل كرة القدم والاتحاد الألماني”.

    و وجد كيلر (64 عاما) نفسه تحت وابل من الانتقادات بعدما قارن نهاية أبريل الماضي أحد معاونيه ومعارضيه في الداخل (راينر كوخ) بقاض شهير خلال حقبة النازية هو رولاند فرايزلر الذي حكم على عشرات من المعارضين بالإعدام وشارك في مؤتمر وانسي الذي اتخذ قرارا بشأن المحرقة.

    وبرغم اعتذاره وقبول الاستماع إلى أقواله، أجبر كيلر على الاستقالة من قبل رؤساء عدة اتحادات إقليمية الذين طالبوه يوم الأحد بالتخلي عن مهامه.

    ويواجه الاتحاد الألماني للعبة تحديات كثيرة، بداية مع ملف استضافة كأس أوروبا 2024، وإيجاد البديل المناسب للمدرب الوطني يواكيم لوف الذي أعلن تخليه عن مهامه مع نهاية كأس أوروبا 2020 المؤجلة من العام الماضي والمقررة في فصل الصيف المقبل.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السعودية تجدد دعمها لمقترح الحكم الذاتي والوحدة الترابية للمغرب