الأندلسي لـ ”شوف تيفي”.. مباراة الرجاء و مولودية وجدة لن تتأجل

الأندلسي لـ ”شوف تيفي”.. مباراة الرجاء و مولودية وجدة لن تتأجل

A- A+
  • الأندلسي لـ ”شوف تيفي”.. مباراة الرجاء و مولودية وجدة لن تتأجل واحتمال كبير خوض هذا اللقاء بلاعبي الأمل

    شوف سبور: محمد بوحتة
    أكد رشيد الأندلسي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن مباراة فريقه الأخضر المقررة يوم الخميس المقبل أمام مولودية وجدة، برسم الجولة 18 من منافسات البطولة الاحترافية، ستلعب في موعدها المحدد من قبل ولن يطالها التأجيل.

  • وأضاف الأندلسي في التصريح نفسه، أن مكونات “الرجاء العالمي” القادمين من جنوب إفريقيا هذا اليوم، دخلوا في حجر صحي، وسيعملون بالتدابير والاحترازات المعمول بها للحد من انتشار فيروس كورونا المتحور، مشيرا أنه من المرتقب أن يخوض “النسور” مباراتهم أمام مولودية وجدة بفريق الأمل، شريطة موافقة المدرب التونسي لسعد الشابي، باعتباره المسؤول الأول عن مثل هذه القرارات.

    وأفاد الأندلسي، أن تأجيل مباريات الرجاء الرياضي على مستوى البطولة الاحترافية لا يخدم مصلحة الفريق باعتبار أن رفقاء الحارس أنس الزنيتي، تنتظرهم مجموعة من المباريات القوية سواء على المستوى المحلي أو القاري.

    يشار أن بعثة نادي الرجاء الرياضي كانت قد حطت رحالها بالمطار الدولي محمد الخامس بإقليم النواصر ضواحي مدينة الدار البيضاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة، قادمة من جنوب إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نشرة خاصة:زخات رعديةمحليا قويةاليوم الأربعاء وغدا الخميس بعدد من أقاليم المملكة