حسن الفيلالي يستغل منصبه ويهدد مسؤولي الكوكب المراكشي بالنزول إلى قسم الهواة‎‎

حسن الفيلالي يستغل منصبه ويهدد مسؤولي الكوكب المراكشي بالنزول إلى قسم الهواة‎‎

A- A+
  • حسن الفيلالي يستغل منصبه بجامعة الكرة ويهدد مسؤولي الكوكب المراكشي بنزول الفريق إلى قسم الهواة

    علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن حسن الفيلالي، رئيس المكتب المديري لنادي الاتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم، هدد مسؤولي الكوكب المراكشي، بنزول الفريق إلى قسم الهواة في حالة عدم موافقتهم على تأجيل المباراة التي كانت مبرمجة يومه الأحد بين الفريقين، برسم الجولة الثانية والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

  • وأضافت ذات المصادر، أن الفيلالي، استغل منصبه داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الضغط على مسؤولي الكوكب المراكشي للموافقة على طلب تأجيل مباراة فريقه أمام الكوكب، وذلك بعد أن تم إلغاؤها هذا اليوم من طرف السلطات المحلية لمدينة مراكش بسبب عدم توفر لاعبي الاتحاد الزموري للخميسات على نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وهو الشيء الذي يتنافى مع القوانين المعمول بها من طرف جامعة الكرة.

    وأفادت ذات المصادر، أن مسؤولي الكوكب المراكشي، سيسلكون كل الطرق والسبل الممكنة لانتزاع حقوقهم المتمثلة في نقاط المباراة الثلاث والتي يمنحها لهم القانون، والذي يؤكد على أن أي فريق لا يتوفر على نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة قبل خوض أي لقاء يعتبر منهزما.

    يشار أن نادي الكوكب المراكشي يعد من بين أبرز وأعتد الأندية المغربية التي لا يقبل المزايدة عليه من قبل أي شخص كيفما كان حجمه أو صفته.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي