الرجاء يلجأ إلى الكاف للاحتجاج على قرارات حكم مباراته الكارثية أمام أورلاندو

الرجاء يلجأ إلى الكاف للاحتجاج على قرارات حكم مباراته الكارثية أمام أورلاندو

A- A+
  • على خطى الوداد.. الرجاء يلجأ إلى ”الكاف” للاحتجاج على قرارات حكم مباراته “الكارثية” أمام أورلاندو بيراتس

    قرر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة لكرة القدم، برئاسة رشيد الأندلسي، مراسلة الاتحاد الإفريقي للعبة “الكاف” من أجل الاحتجاج على قرار الحكم الذي أدار مباراته يومه الأحد أمام أورلاندو بيراتس الجنوب افريقي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، والتي أثرت بشكل كبير على نتيجة المباراة.

  • وأكد الفريق الأخضر في بلاغ تتوفر قناة شوف تيفي على نسخة منه أن ” نادي الرجاء الرياضي سيوجه مذكرة احتجاج رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خلفية التحكيم الكارثي لمباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي قاده الحكم الكيني بيتر واويرو”

    ويضيف البلاغ ذاته، أن “المباراة تميزت بارتكاب الطاقم التحكيمي لأخطاء واضحة ومؤثرة، من خلال حرمان نادي الرجاء الرياضي من ضربة جزاء واضحة بعد لمس الكرة باليد داخل مربع العمليات، في الدقيقة 48”.

    وحسب المصدر نفسه، “قام ذات الحكم بحرمان اللاعب سفيان الرحيمي من الانفراد بالحارس بعد الإعلان عن تسلل خيالي في الدقيقة 26”.

    وندد نادي الرجاء الرياضي في ختام بلاغه بالمستوى التحكيمي لهذا اللقاء، متسائلا فيذات السياق “عن دواعي تعرض النادي بشكل مستمر للأخطاء التحكيمية المؤثرة على مجريات المباراة ونتيجتها النهائية، سواء برسم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم أو النسخات السابقة من المنافسات القارية”.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي عاد بتعادل مهم من جنوب إفريقيا أمام مضيفه أورلاندو بيراتس بنتيجة هدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الأحد، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : لارام تكتري 10 طائرات ضخمة لنقل المهاجرين المغاربة