فضائح التحكيم تتوالى.. والموجه يؤكد تعرض الرجاء للظلم أمام أورلاندو بيراتس

فضائح التحكيم تتوالى.. والموجه يؤكد تعرض الرجاء للظلم أمام أورلاندو بيراتس

A- A+
  • فضائح التحكيم تتوالى في الـ”ماما أفريكا”.. والموجه يؤكد تعرض الرجاء للظلم أمام أورلاندو بيراتس وحرمانه من ضربة جزاء

    شهدت مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي وهي المباراة التي تجرى في هذه اللحظات من اليوم الأحد، عددا من الأخطاء التحكيمية ضد فريق الرجاء الرياضي.

  • وأكد الخبير التحكيمي محمد الموجه أن الحكم الكيني الذي يقود المباراة تساهل مع لاعبي أورلاندو بيراتس حيث تغاضى في الدقيقة الـ 13 من المواجهة عن إنذار لاعب أورلاندو بعد ركلة بتهور لمروان هدهودي لاعب الرجاء إذ كان عليه توجيه الإنذار إليه، إضافة إلى إعلان الحكم المساعد الثاني عن تسلل خيالي في الدقيقة الـ 25 ضد سفيان رحيمي مهاجم الرجاء في فرصة كانت مهمة للنسور.

    كما شدد الموجه على أن حكم المباراة حرم الرجاء الرياضي من ضربة جزاء واضحة في الدقيقة الـ 49، بعد لمسة أحد مدافعي أورلاندو بيراتس للكرة بيده إثر تسديدة من مهاجم الفريق الأخضر بين مالونغو.

    يشار أن دور ربع نهائي كأس الكاف يجرى من دون تقنية الحكم المساعد بالفيديو “VAR”، علما أن هذه المهزلة التحكيمية التي كان الرجاء الرياضي ضحية لها في مباراته أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي تأتي في ظرف أقل من 48 ساعة على “المجزرة التحكيمية” التي تعرض لها الوداد الرياضي ممثل المغرب في دوري أبطال إفريقيا خلال مباراته أمام مولودية الجزائر ضمن ذهاب ربع النهائي وهو ما يراه العديد من متتبعي كرة القدم الإفريقية استهدافا للفرق المغربية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس الخميس: حار نسبيا بجنوب الأقاليم الجنوبية مع تكون سحب منخفضة