الناصيري لـ شوف سبور: ” كتب للوداد أن تفضح التحكيم ونطالب بالنزاهة الكروية ”

الناصيري لـ شوف سبور: ” كتب للوداد أن تفضح التحكيم ونطالب بالنزاهة الكروية ”

A- A+
  • الناصيري لـ ” شوف سبور ”: ” كتب للوداد أن تفضح التحكيم ونطالب بالنزاهة الكروية ”

     

  • أكد سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، أن فريقه تعرض لمجزرة تحكيمية أخرى، وذلك خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية الجزائر لحساب لقاء الذهاب عن دور ربع النهائي من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

    وقال سعيد الناصيري من خلال مكالمة عبر الهاتف ” لشوف سبور”، أن فريقه الأحمر تعرض لظلم كبير خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية الجزائر، بحيث حرم الفريق من هدف محقق سجله وليد الكرتي شاهده العالم إلا حكام اللقاء.

    الناصيري وخلال نفس الحديث قال: ” نطالب بحقنا كنادي الوداد الرياضي، ولهذا قمنا بمراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ونثق فيه كي ينصفنا، لا يمكن أن نحرم من هدف محقق، وأن يضيع حكام علينا المباريات بعد كل التعب الذي يوقعه الفريق، من تحضيرات سفر عبر الطائرات من بلد لآخر، ومن مصاريف تكلف خزينة النادي الكثير”.

    وأشار الناصيري، ” بعد الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الرباط، وعد رئيس الكاف الجديد السيد موتيسبي بأن تقنية الفيديو الفار ستكون في لقاءات ربع النهائي، إلا أننا تفاجأنا بعدم توفر الفار في ربع النهائي، لكن على الأقل لا يجب أن نحرم من هدف مشروع شاهده الجميع إلا حكام اللقاء، وكل ما نخاف منه هو لقاء الإياب بعد هذه الكارثة”.

    هذا وكان فريق الوداد الرياضي، قد حرم من هدف محقق خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية الجزائر، لحساب لقاء الذهاب عن دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، الأمر الذي أغضب كل مكونات الفريق الأحمر، وباقي المراقبين للمشهد الكروي الوطني الذين يخافون على مستقبل الفرق الوطنية مع هذا التحكيم المثير للجدل في القارة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أجواء حارة نسبيا ونزول قطرات مطرية متفرقة فوق الأطلس الكبير وسفوحه الشرقية