تذبذب نتائج الرجاء جعلت الجماهير تتسائل هل يحتاج الفريق إلى خليفة البوصيري

تذبذب نتائج الرجاء جعلت الجماهير تتسائل هل يحتاج الفريق إلى خليفة البوصيري

A- A+
  • يعيش نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، منذ مدة طويلة على وقع العديد من المشاكل التي لا يكاد يخرج من واحدة حتى يقع في أخرى، سيما خلال الآونة الأخيرة التي عرفت تشنجات وصراعات داخلية تجاوز صيتها ملعب الوازيس معقل هذا الأخير.
    استمرار مشاكل الرجاء التي لا تعد ولا تحصى جعلت مجموعة من الجماهير الرجاوية تطرح العديد من علامات الاستفهام ومجموعة من التساؤلات أبرزها هل حقا أضحى الفريق الأخضر مجبرا على إيجاد مسير محنك ومسؤول بارز كالراحل رشيد البوصيري، الذي كان يجد حلولا كثيرة لمشاكل الفريق ولم شمل كل مكونات النادي ؟ إضافة للعلاقة الوطيدة التي كانت تجمعه مع اللاعبين والأطقم الطبية والتقنية للفريق، عكس المسؤولين الحاليين للنادي الذين عجزوا عن إيجاد حلول لمشاكل الفريق الكثيرة، والتي بدأ أثرها يبدو على نتائج الرجاء الأخيرة سواء على المستوى المحلي أو القاري.
    وكانت مجموعة من الجماهير الرجاوية قد عبرت عن سخطها وانتقادها بشكل كبير على بعض المسؤولين الحاليين بالمكتب المديري للفريق، الذين فشلوا في لم شمل مكونات النادي  أبرزهم خالد الإبراهيمي الذي أجهض مبادرة رائعة كانت ستعود لا محالة بالخير على النادي، وذلك بسبب رفضه لفطور رمضاني كان سيجمع كل مكونات الفريق ببيت أحد المنخرطين البارزين في الفريق لطي كل الخلافات الداخلية والعمل على إيجاد حلول نهائية تخرج الفريق من المشاكل، إلا أنه كان للإبراهيمي رأيا اخرا غير مفهوم.
    يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد حقق تعادلا مخيبا للآمال بنتيجة هدف لمثله خلال المباراة التي جمعته ليلة الأربعاء بضيفه الفتح الرباطي برسم الجولة السادسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : لارام تكتري 10 طائرات ضخمة لنقل المهاجرين المغاربة