هدف النصيري يبقي إشبيلية في سباق الصراع على لقب “الليغا”

هدف النصيري يبقي إشبيلية في سباق الصراع على لقب “الليغا”

A- A+
  • أبقى الدولي المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية في سباق الصراع على لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد ضد ضيفه فالنسيا، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، برسم منافسات الدورة الـ 36 .

    ونجح النصيري في تحقيق الفوز لفريقه بعدما حول كرة في قلب الدفاع داخل المنطقة من فرناندو إلى تسديدة على يسار الحارس مسجلال الهدف الوحيد في الدقيقة 66 .

  • وهو الهدف الثامن عشر للمهاجم الدولي المغربي، أفضل هداف في صفوف فريقه في هذا الموسم، مسجلا أكثر من ثلث أهداف النادي الأندلسي في “الليغا”.

    ورفع النادي رصيده إلى 74 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن ريال مدريد الثالث الذي يحل ضيفا على غرناطة الخميس، وبفارق نقطتين عن برشلونة الذي سقط في فخ التعادل على أرض ليفانتي 3-3 الثلاثاء، مفوتا على نفسه فرصة اعتلاء الصدارة ولو مؤقتا، بانتظار مباراة أتلتيكو مدريد المتصدر مع 77 نقطة أمام ريال سوسيداد في وقت لاحق اليوم.

    ويحل فريق المدرب خولن لوبيتيغي في مباراتيه الأخيرتين ضيفا على فياريال، قبل أن يستقبل ألافيس في مهمة الفوز للحفاظ على حظوظه بإحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1945 وللمرة الثانية في تاريخه، بانتظار أي دعسة ناقصة من منافسيه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث