برافو.. مولودية وجدة أول ناد مغربي يتضامن مع الحكم المسلك بعد تعرضه لوعكة صحية

برافو.. مولودية وجدة أول ناد مغربي يتضامن مع الحكم المسلك بعد تعرضه لوعكة صحية

A- A+
  • برافو.. مولودية وجدة أول ناد مغربي يتضامن مع الحكم عبد العزيز المسلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

    عبر نادي مولودية وجدة لكرة القدم عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الحكم الشاب عبد العزيز المسلك، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية، في بادرة طيبة لقيت استحسان الجماهير الوجدية بشكل خاص والجماهير المغربية بشكل عام، وهي المبادرة التي لا تعتبر أمرا غريبا على المولودية الوجدية الذي دأب على القيام بمثل هذه المبادرة الطيبة برئاسة محمد هوار.

  • ورفع لاعبو مولودية وجدة شعارا تضامنيا مع الحكم عبد العزيز المسلك، خلال اللقاء الذي جمعهم يوم الثلاثاء برسم الجولة السادسة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، في سيناريو يعبر عن الرقي الذي يتمتع به الفريق الوجدي ويؤكد العلاقة الوطيدة التي تربط اللاعبين بـ “قضاة الملاعب” الذين يعتبرون من بين أهم الأطراف في عالم كرة القدم.

    ونشر نادي مولودية وجدة تدوينة عبر صفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عبر من خلالها عن دعمه وتضامنه مع الحكم عبد العزيز المسلك، قائلا : “نادي المولودية الوجدية لكرة القدم بجميع مكوناته يتمنى الشفاء العاجل للحكم المغربي عبد العزيز المسلك”.

    يشار إلى أن نادي مولودية وجدة كان قريبا من تحقيق فوز مهم على حساب خصمه سريع وادي زم لولا سوء الحظ الذي وقف سدا منيعا في حق لاعبي الفريق، ليكتفي “سندباد الشرق” بنتيجة التعادل صفر لمثله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم مناورات الأعداء….المغرب حاضر بمؤتمر برلين 2 حول ليبيا