المغرب التطواني يشتكي ويحتج بسبب التحكيم في مباراته أمام نهضة بركان

المغرب التطواني يشتكي ويحتج بسبب التحكيم في مباراته أمام نهضة بركان

A- A+
  • المغرب التطواني يشتكي ويحتج بسبب التحكيم في مباراته أمام نهضة بركان

    اشتكى فريق المغرب التطواني على الأداء التحكيمي في مباراته الأخيرة التي جمعته الأحد الماضي، بمضيفه نهضة بركان ضمن الجولة 15 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهي المباراة التي عرفت إلغاء الحكم لهدف للمغرب التطواني.
    وأوضح المغرب التطواني في بلاغ له أنه وعلى على إثر الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال المقابلة التي جمعته بفريق النهضة البركانية، حيث تم حرمانه حسب البلاغ من هدف صحيح لا غبار عليه، إضافة إلى قرارات أخرى مجانبة للصواب، وعليه فقد قرر المكتب المديري رفع شكاية مشفوعة بالحجج الدامغة إلى مديرية التحكيم في هذا الأمر”.
    وأضاف الماط: “ولا يفوت المكتب المسير التنويه بالمجهودات التي بذلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والوسائل التي سخرتها لتحسين مجال التحكيم في الدوري المغربي، إلا أن ممارسات التي عشناها في هذه المقابلة تسير عكس ماتم بذله من مجهودات ومن شأنها نسف وتقويض العمل الذي قامت به الجامعة مشكورة”.
    كما تسأل المغرب التطواني عن، الفائدة من وجود تقنية الفار إذا لم يتم استعمالها بطريقة سليمة تحمي مصالح كل الفرق الممارسة في البطولة.
    يشار أن المباراة بين المغرب التطواني ومضيفه نهضة بركان أدارها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم كريم صبري حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله وشهدت احتجاج المغرب التطواني على إلغاء هدف له سجله لاعبه ليما مولاي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الكاف يراسل 12 إتحاد محليا بخصوص عدد الفرق المشاركة في العصبة وكاس الكاف