أبرون يعبر عن استيائه بعد حرمان الحكم فريقه ‘الأم’ المغرب التطواني لهدف محقق

أبرون يعبر عن استيائه بعد حرمان الحكم فريقه ‘الأم’ المغرب التطواني لهدف محقق

A- A+
  • عبر أشرف أبرون، عضو المكتب المديري السابق لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، عن استيائه الكبير بعد حرمان فريقه “الأم”، لهدف محقق من طرف حكم اللقاء كريم صبري، الذي أدار المباراة التي جمعت بين الفريق التطواني ومضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الخامسة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

     
     
    وأكد أشرف أبرون في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يوم الأحد، أن مباراة المغرب التطواني ونهضة بركان مرت أطوارها في أجواء جيدة، حيث كان فريقه التطواني مسيطرا على أطوار اللقاء قبل أن يعلن الحكم كريم صبري عن قرار غريب بعدم احتسابه لهدف محقق سجله اللاعب السنغالي مام ليما مولاي في الدقيقة التاسعة والثلاثين، رغم وجود تقنية “الڤار”.
     
    وفي سياق متصل، يعد أشرف أبرون من خيرة المسيرين الشباب الذين أشرفوا على تسيير نادي المغرب التطواني، حيث قاد “الماط” رفقة والده الحاج عبد المالك أبرون إلى التتويح بلقب البطولة الاحترافية والمشاركة لأول مرة في تاريخ النادي في نهائيات كأس العالم للأندية سنة 2014.
     
    يشار إلى أن نادي المغرب الرياضي التطواني حقق تعادلا إيجابيا أمام مضيفه نهضة بركان بنتيجة هدف لمثله، وكان قريبا من العودة إلى مدينة تطوان بنقاط المباراة الثلاث لولا قرار الحكم كريم صبري، الذي أثر على نتيجة اللقاء.
     
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة..المغرب ينجح في تلقيح 18 مليون مغربي ومغربية ضد كورونا