مانشيستر يونايتيد يتكبد الخسائر بسبب جماهيره

مانشيستر يونايتيد يتكبد الخسائر بسبب جماهيره

A- A+
  • تكبد مانشستر يونايتد خسارة صفقة جديدة مقترحة لمعدات وأدوات التدريب بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 280 مليون دولار على مدار 10 سنوات بعد مخاوف من مجموعة “ذي هوت غروب” بشأن حملة جماهير الشياطين الحمر لمقاطعة الشركاء التجاريين للنادي احتجاجا على ملكية عائلة غليزر.

    وكشفت صحيفة “ذي أوبسيرفر” أن مجموعة “ذي هوت غروب” أخبرت العضو المنتدب لمجموعة اليونايتد ريتشارد أرنولد أنها ستنسحب من الصفقة التي كان من المقرر أن تبدأ في الأول من يونيو المقبل.

  • وكان من المقرر أن تظهر العلامة التجارية لشركة “ماي بروتين” المملوكة لشركة “ذي هوت غروب” على مجموعة التدريب الخاصة بفريق مانشستر يونايتد لتحل محل العلامة التجارية “أون” التي ترعى مركز تدريب كارينغتون التابع للنادي وفقا لما ذكرته صحيفة الغارديان البريطانية.

    وأدى احتجاج المشجعين يوم الأحد الماضي ضد عائلة غليزر خارج ملعب “أولد ترافورد” إلى تأجيل مباراة يونايتد مع ليفربول حتى يوم الخميس المقبل. ويبدو واضحا أن مجموعة “ذي هوت غروب” فوجئت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بردود الفعل اللاحقة عبر الإنترنت ضد شركاء فريق مانشستر يونايتد.

    فقد أطلقت مجموعة مشجعي “اليونايتد” مجهولة الهوية حملة عبر الإنترنت لمقاطعةشركاء النادي الرئيسيين بما في ذلك “أديداس” وساعات “تاغ أور” و”كادبوري” وكتبت لهم رسالة مفتوحة تتعهد باستهداف منتجاتهم.

    وعلم أيضا أن مجموعة “ذي هوت غروب” وهي شركة بمليارات الجنيهات ولديها مكاتب بالقرب من مطار مانشستر كانت قلقة من أن تكون شركة محلية مستهدفة من قبل المشجعين الساخطين في مانشستر الكبرى. يشار إلى أن اتفاقية “أون” تنهي في 30 جوان مما يعني أن المان يونايتد قد يواجه صعوبة في إبرام صفقة جديدة ذات قيمة مماثلة لتلك المقترحة مع “هوت غروب”.

    يشار أن تحرك عائلة غليزر التي تمتلك النادي منذ عام 2005 للانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي أدى الى تأجيج المشاعر المعادية لعائلة غليزر وبلوغها مستويات قياسية عقب هذا التحرك من العائلة دون مشاورة الجماهير أو معرفة رأيهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد صفعة ماكرون.. هذه أشهر الاعتداءات على وزراء ومسؤولين مغاربة وأجانب