الدريدب مدرب الماط:ربحنا حارسا اسمه عادل الحسناوي أهلنا إلى نصف نهائي كأس العرش

الدريدب مدرب الماط:ربحنا حارسا اسمه عادل الحسناوي أهلنا إلى نصف نهائي كأس العرش

A- A+
  • عبر جمال الدريدب مدرب المغرب التطواني عن فرحته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس العرش بعد فوزه المثير في ربع النهائي على المغرب الفاسي بضربات الترجيح، حيث أكد المدرب التطواني أن الماط ربح حارسا هو متوسط الميدان عادل الحسناوي الذي قاد الفريق إلى التأهل.

    وقال جمال الدريدب في تصريح صحفي لقناة الرياضية بعد مباراة المغرب التطواني والماص: “أنوه بجميع مكونات المغرب التطواني من بعد تأهلنا إلى نصف النهائي، وهو التأهل الذي جاء بمجهود كبير للاعبين والإدارة والجمهور الذي يدعمنا”.

  • وأكد الدريدب أن: “المباراة لم تكن سهلة بل كانت صعبة ومباريات الكأس لا تلعب بل تربح وهذا هو الهدف المقصود، واليوم كانت للاعبينا شراسة وحضور ذهني قوي وخضنا اللقاء حتى نهاية الشوطين الإضافيين مع نقص عددي بعد طرد حارس المرمى يحيى الفيلالي، لكن ربحنا حارسا ثانيا هو عادل الحسناوي الذي أنوه به بشكل كبير لأنه من أهل الفريق إلى نصف النهائي”.

    وتألق عادل الحسناوي متوسط ميدان فريق المغرب التطواني بشكل كبير أمام المغرب الفاسي حيث قاد فريقه إلى نصف نهائي كأس العرش، بعد طرد حارس المرمى يحيى الفيلالي في الشوط الإضافي الثاني ليعوضه في حراسة المرمى ويصد ضربتي ترجيح للماص مانحا التأهل للماط بنتيجة 7 ضربات ترجيح مقابل 6 ضربات.

    يشار أن المغرب التطواني سيواجه في نصف نهائي كأس العرش فريق الوداد الرياضي الذي تأهل على حساب فريق شباب المحمدية برباعية نظيفة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حزب النهضة الإسلامي يتهم الرئيس التونسي بـ”الانقلاب على الثورة والدستور”