لأول مرة.. مسؤول “ودادي” يرد على قضية اعتراض يوسفية برشيد

لأول مرة.. مسؤول “ودادي” يرد على قضية اعتراض يوسفية برشيد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بارز بالمكتب المسير لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الخميس، أن الفريق الأحمر لم يخرق القانون خلال المباراة التي جمعته يومه الخميس الماضي أمام ضيفه يوسفية برشيد، برسم مؤجل الجولة الثانية لحساب منافسات الدوري الاحترافي .

    وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة “وداد الأمة” راسلت الجامعة الملكية المغربية للعبة قبل بداية المباراة المذكورة و وقدمت لها خمسة أسماء ينضمون إلى المكتب المسير للقعلة الحمراء لثمثيل النادي في لقاء “الويكلو” الذي جمعه بالنادي “الحريزي”، مشيرا أن الأخبار التي تم الترويج لها خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص أن الوداد سيفقد ثلاث نقاط من رصيده عارية من الصحة.

  • وحسب ذات المصدر، فإن الفريق الأحمر قدم أسماء ممثليه قبل بداية لقائه أمام يوسفية برشيد لمندوب اللقاء، مشيرا أن النادي راكم تجربة كبيرة في لقاءات “الويكلو” ولا يمكن له الوقوع في مثل هذا الخطأ الفادح كما روج له البعض.

    وكان نور الدين البيضيي، رئيس فريق يوسفية برشيد قد أكد خلال تصريح حصري له مع قناة “شوف تيفي” قبل أيام قليلة من الآن، أن مكتبه المسير راسل جامعة لقجع لتقديم اعتراض ضد نادي الوداد الرياضي بسبب اقحامه لعناصر غريبة لا تربطها أي صلة بالمكتب المسير للنادي، مشيرا أن فريقه يطمح للظفر بنقاط المباراة الثلاث بالقلم بعد أن خسرها بالقدم.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تفوق الأسبوع الماضي على فريق يوسفية برشيد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمان: الاختلافات تمدد تعديل القوانين الانتخابية والحسم الأسبوع المقبل