الجامعي ينفي   ل ” شوف سبور” إقالة غاموندي وإسناده المهمة لمساعده

الجامعي ينفي   ل ” شوف سبور” إقالة غاموندي وإسناده المهمة لمساعده

A- A+
  • يعيش فريق المغرب الفاسي حالة من الغليان، د جراء تحقيق الفريق الأصفر  للتعادل التاسع في البطولة الإحترافية لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعته أول أمس الجمعة بفريق نهضة أتلتيك الزمامرة، الأمر الذي  دفعه لأن يتراجع للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم.
    وبعد خروج العديد من المعطيات والأخبار،  التي تفيد بأن مكتب الفريق بقيادة الرئيس اسماعيل الجامعي انفصل عن مدربه الأرجنتيني ميغيل غاموندي، وإسناد المهمة لمساعده طارق شهاب قصد قيادة الفريق،  نفى اسمايل الجامعي كل هذه الأخبار المتداولة المتعلقة بحيل ربان الفريق.
    وأوضح الجامعي قائد الفريق  من خلال حديث ل “شوف سبور”  قبل قليل من يومه الأحد، أن الفريق لم ينفصل عن مدربه  ميغيل غاموندي، مكذبا كل الشائعات التي روجت لموضوع رحيل الرجل عن البيت المصاوي.
    وعن تفاوض مكتب المغرب الفاسي مع خليفة المدرب الأرجنتيني كما يشاع، أكد  الجامعي أن مكتبه لم يدخل في أية مفاوضات مع أي إطار آخر حتى الأن، وأنهم داخل “الماص” يفكرون في إيجاد الطرق الممكنة لإخراج الفريق من هذه الأزمة التي لحقت به على مستوى النتائج، وإعادته لسكته الصحيحة بهدف إسعاد الجماهير المصاوية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    السلطات الصحية بفاس تعلن تقنين التنقل من وإلى المدينة