البوصيري من كينشاسا لـ “شوف تيفي”.. “هيأنا كل الظروف لاستقبال العناصر الرجاوية”

البوصيري من كينشاسا لـ “شوف تيفي”.. “هيأنا كل الظروف لاستقبال العناصر الرجاوية”

البوصيري

A- A+
  • أكد رشيد البوصيري المستشار الحالي لجواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء من كينشاسا، أن إدارة الفريق الأخضر هيأت كل الظروف الملائمة لاستقبال العناصر “الرجاوية” بعاصمة الكونغو الديموقراطية.

    وأضاف البوصيري في التصريح نفسه، أن المكتب المسير لـ “الرجاء العالمي” قام بحجز أحد أفخر الفنادق المتواجدة بالمدينة الذي سيقيم به النادي فور وصول البعثة “الرجاوية” يوم غد الخميس إلى الكونغو، مشيرا أن إدارة النادي حجزت للاعبيها المبيت فقط على أن يتكلف طباخان مغربيان بمهمة الطبخ سيرافقان بعثة الفريق إلى كينشاسا.

  • وتابع المستشار البارز بالرجاء، أن كل الفعاليات الرجاوية قامت بكل ما عليها من مسؤولية في انتظار أن يحقق لاعبي الفريق الأخضر نتيجة إيجابية خلال المباراة التي ستجمعهم يوم الأحد المقبل أمام نادي فيتا كلوب بملعب الشهداء، برسم إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    تجدر الإشارة إلى أن كل من المسيرين رشيد البوصيري ومصطفى دحنان، كانا قد سبقا بعثة نادي الرجاء الرياضي إلى الكونغو الديمورقراطية يوم الأحد الماضي لتوفير الفندق الذي سيقيم به الفريق وأعضاء المكتب المسير للنادي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب يعلق الرحلات من وإلى مصر والجزائر مؤقتا