المنتخب المغربي يتعرف على خصومه في كأس العرب قطر 2021 يوم الثلاثاء المقبل

المنتخب المغربي يتعرف على خصومه في كأس العرب قطر 2021 يوم الثلاثاء المقبل

A- A+
  • تستعد العاصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء المقبل، لاحتضان مراسيم قرعة بطولة كأس العرب “FIFA 2021” ، التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بالشراكة مع دولة قطر نهاية العام الجاري، والتي تسبق نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها بقطر سنة 2022.

    ومن المنتظر أن تقام مراسيم قرعة كأس العرب للمنتخبات يوم الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة ليلا حسب التوقيت المحلي، بحضور قليل لممثلي المنتخبات المشاركة وذلك حسب التدابير الوقائية والاحترازية المعمول بها عالميا للحد من انتشار فيروس كورونا.

  • وستعرف هذه البطولة العربية المهمة مشاركة ثلاثة وعشرين منتخبا عربيا من بينهم المغرب، سيتنافسون فيما بينهم في ستة من ملاعب ذات الطابع العالمي وهي نفس الملاعب التي ستحتضن نهائيات “مونديال” قطر 2022.

    وتضم قائمة المنتخبات العربية المشاركة كلا من المنتخب المغربي والقطري البلد المستضيف، والجزائر والبحرين وجزر القمر وجيبوتي ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا وعمان وفلسطين والسعودية والصومال وجنوب السودان والسودان وسوريا وتونس والإمارات العربية المتحدة واليمن.

    يشار أن المباراة النهائية لبطولة كأس العرب ستقام خلال يوم 18 دجنبر المقبل، بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة قطر، والذي سيشهد بعدها بعام نهائي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منخرط بارز يدعو مكونات الرجاء لطي الخلافات والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة