رونالدو يتفوق على ميسي مرة آخرى ويُحقق إنجازا غير مسبوق

رونالدو يتفوق على ميسي مرة آخرى ويُحقق إنجازا غير مسبوق

كريستيانو رونالدو

A- A+
  • تمكن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، النجم الحالي لفريق جيفونتيس الإيطالي لكرة القدم، من تحقيق إنجاز جديد غير مسبوق، بعدما تمكن من قيادة “اليوفي” إلى الفوز خلال اللقاء الذي جمعه يوم أمس الثلاثاء بنادي فالنسيا الإيطالي بنتيجة هدف دون مقابل، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا.

    و مكن “الدون” فريقه من تحقيق نتيجة الفوز على “الخفافيش” خلال اللقاء الذي جمع بينهما بملعب أليانز ستاديوم معقل الفريق الإيطالي بعد أن هيأ كرة حاسمة لزميله بالفريق ماريو مانزوكيتش أسكنها في الشباك، وهو الفوز الذي حقق بعده رونالدو إنجازا جديد وغير مسبوق حيث تمكن اللاعب السابق لنادي ريال مدريد من تحقيق فوزه الـ100 خلال مشاركته في منافسات “التشامبيونزليغ”.

  • ودخل إبن مدينة مدايرا تاريخ كرة القدم من جديد بعد الفوز الذي حققه في لقاء الأمس والذي بلغ 100 انتصارا، وهو الإنجاز الذي لم يسبق لغريمه الأزلي ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة أن حققه.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب كرستيانو رونالدو، يسعى لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه خلال الموسم الكروي الحالي رفقة فريقه جيفونتيس، وذلك بعد أن سبق له وأن حقق هذا اللقب رفقة الأندية التي لعب لها ويتعلق الأمر بكل من فريقي ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جرادة : المعتقلون المستفيدون من العفو الملكي يترشحون في الانتخابات المقبلة