موتسيبي يفتتح مهامه في الكاف بلقاء عضوي كونغريس الفيفا هاني أبو ريدة وفوزي لقجع

موتسيبي يفتتح مهامه في الكاف بلقاء عضوي كونغريس الفيفا هاني أبو ريدة وفوزي لقجع

A- A+
  • حل الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أمس الخميس، بمقر الكونفدرالية الإفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك لأول مرة منذ انتخابه على رأس الجهاز القاري حيث التقى  المصري هاني أبوردة عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل أن يحل بالمغرب للقاء فوزي لقجع العضو بنفس المجلس.

    وأوضح الاتحاد الافريقي لكرة القدم في بلاغ أن موتسيبي وصل إلى مقر الكاف برفقة أمين عام الجهاز فيرون موسينجو أومبا ومسؤولي كرة القدم المصرية حيث بدأ مهامه بلقاء وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي وعقد اجتماعا رفقة عضو مجلس الفيفا المصري هاني أبو ريدة.

  • وأشار “الكاف” إلى أن موتسيبي أعرب عن رغبته في جعل المنظمة “قادرة على المنافسة عالميا” وذلك خلال إجتماع له مع مديري إدارات ورؤساء أقسام الكونفدرالية، مؤكدا على أن الجميع يجب أن يتشارك الهدف المتمثل في جعل كرة القدم الإفريقية قادرة على المنافسة عالميا.

    يشار أن باتريس موتسيبي حل بالعاصمة المصرية القاهرة قادما من مونترو بسويسرا التي حضر بها أشغال الجمعية العامة العادية الـ 45 للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، علما أنه من المنتظر أن يحل اليوم الجمعة بالمغرب للقاء فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منخرط بارز يدعو مكونات الرجاء لطي الخلافات والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة