بانون يتفوق على بنشرقي خلال المباراة التي جمعت فريقيهما الأهلي والزمالك 

بانون يتفوق على بنشرقي خلال المباراة التي جمعت فريقيهما الأهلي والزمالك 

A- A+
  •  
    شوف سبور:
    حسم النادي الأهلي لكرة القدم، لقاء القمة في بطولة الدوري المصري الممتاز لصالحه بنتيجة هدفين دون مقابل، في مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد بالقاهرة برسم لقاء مؤجل عن الجولة الرابعة.
     
    وبهذه النتيجة قلص الأهلي فارق النقاط مع الزمالك متصدر الدوري، حيث ارتفع رصيد النادي الأحمر إلى 30 نقطة بينما تجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة. وأحرز ثنائية الأهلي اللاعب محمد شريف في الدقيقة 21 و 34 من زمن الشوط الأول بينما سجل هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة 31.
     
    ولعب الزمالك حتى الآن 15 مباراة في الدوري الممتاز، فاز في 10 مواجهات وتعادل في ثلاثة وانهزم مرتين، بينما لعب الأهلي 12 مقابلة فاز في تسعة وتعادل في ثلاثة وظل حتى الآن من دون هزيمة.
     
    ويعد هذا اللقاء رقم 121 الذي يجمع الفريقين برسم مسابقة الدوري الممتاز، وفي المباريات السابقة تمكن الفريق الأحمر من تحقيق الفوز 45 مرة، بينما نجح الزمالك في حصد العلامة الكاملة في 28 لقاء، كان آخرها لقاء الموسم الماضي الذي انتهى بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح أبناء القلعة البيضاء، كما انتهت 45 مواجهة بالتعادل بين الفريقين.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حماية الملك العمومي للدولة وإخضاعه لدفتر التحملات يشعل البرلمان