مولودية وجدة يحل ضيفا ثقيلا على الوداد الرياضي.. وهوار يقوم بعمل احترافي كبير

مولودية وجدة يحل ضيفا ثقيلا على الوداد الرياضي.. وهوار يقوم بعمل احترافي كبير

A- A+
  • مولودية وجدة يحل ضيفا ثقيلا على الوداد الرياضي.. وهوار يقوم بعمل احترافي كبير لجلب المستشهرين

    أكمل نادي مولودية وجدة لكرة القدم استعداداته بقيادة مدربه المتألق بيرنار كازوني، لمباراته القوية المرتقبة يومه الخميس أمام نادي الوداد الرياضي، برسم الجولة الثانية عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية.

  • وكثف “سندباد الشرق” من تداريبه قبل أن يحط رحاله بمدينة الدار البيضاء تأهبا لملاقاة الوداد الرياضي، حيث يسعى الفريق الوجدي من خلال اللقاء المذكور أن يؤكد صحوته الأخيرة والتغلب على مضيفه “وداد الأمة” ليعود إلى مدينة وجدة وفي جعبته ثلاث نقاط تقفز بأصدقاء اللاعب عبد الله خفيفي إلى المركز الثاني مناصفة مع الرجاء الرياضي.

    وأشادت الجماهير “الوجدية” بالعمل الكبير والاحترافي الذي يقوم به محمد هوار، رئيس المكتب المديري لنادي مولودية وجدة، من أجل إخراج الفريق من أزمته المالية التي يمر منها في الوقت الراهن، حيث يعمل هوار على إقناع مجموعة من المستشهرين من أجل التوقيع معهم لضخ خزينة النادي بمبالغ مالية مهمة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي مولودية وجدة كان قد حقق فوزا مهما نهاية الأسبوع المنصرم على حساب خصمه المغرب الرياضي الفاسي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين برسم الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حماية الملك العمومي للدولة وإخضاعه لدفتر التحملات يشعل البرلمان