البوصيري يكشف حقيقة “الإرهاب” بكينشاسا قبل نهائي الكاف

البوصيري يكشف حقيقة “الإرهاب” بكينشاسا قبل نهائي الكاف

البوصيري

A- A+
  • كذب رشيد البوصيري عضو المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، المعطيات المتداولة بخصوص وجود “إرهاب” بالعاصمة الكونغولية “كينشاسا”، وذلك في تعليقه على خبر نشرته مصادر إعلامية وطنية، بخصوص المخاطر التي تنتظر الجماهير الرجاوية بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

    وأكد البوصيري لـ “شوف تيفي”، يومه الثلاثاء، أن المعطيات المتداولة لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أنه قام رفقة مصطفى دحنان اليوم بجولة بالعاصمة الكونغولية “كينشاسا”من أجل الوقوف على الأمر الخاص باستقبال فريق الرجاء ومن بينها الملعب والفندق.

  • وشدد البوصيري على أن الأمور بمدينة “كينشاسا” جد عادية، قائلا: “الأجواء بخير وهاذيك غير هدرة وكلام والظروف ديال الرجاء كلها موجودة وحرام على هاذوك اللي كيديرو بحال هاذ العناويين راه عندنا عائلات ديالنا واللاعبين عندهم عائلاتهم..شي ناس باغين يهرسونا واللهم إنا هذا منكر…”.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي، يواجه يوم الأحد المقبل، خصمه “فيتا كلوب الأنغولي على ملعب “الشهداء” ضمن إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما تمكن أبناء “غاريدو” من تحقيق انتصار مهم بثلاثية أول أمس الأحد بمباراة الذهاب التي أجريت على أرضية مركب محمد الخامس.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     فاتح ماي 2024…مسيرات محتشمة ونقابات مشتتة واحتفال باهت بعيد العمال بالمغرب