موسيماني وجه اللوم لبانون نجم الأهلي على أدائه أمام المريخ وحفزه لتقديم الأفضل

موسيماني وجه اللوم لبانون نجم الأهلي على أدائه أمام المريخ وحفزه لتقديم الأفضل

A- A+
  • قام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري بتحفيز الدولي المغربي بدر بانون نجم الفريق المصري وذلك بعدما لامه على الأداء الذي ظهر به خلال مباراة الفريق أمام المريخ السوداني ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    وكشف موقع “أهلي أونلاين” المساند للأهلي أن موسيماني عقد جلسة خاصة مع بدر بانون مدافع الفريق على هامش مران الفريق يوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة حيث استغل موسيماني الجلسة لتحفيز اللاعب لتقديم مستوى أفضل خلال الفترة المقبلة.

  • وأكد الموقع نفسه أن موسيماني وجه اللوم للاعب على المستوى الذي ظهر به في مباراة المريخ السوداني، وطلب منه التركيز في الفترة المقبلة، خاصة مع دخول الفريق على مباريات قوية ومهمة سواء محليا أو إفريقيا.

    يشار أن الأهلي المصري نجح بقيادة النجم المغربي بدر بانون في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات بعد تعادله بهدفين لمثلهما أمام المريخ السوداني نهاية الأسبوع الماضي، في مباراة لم يظهر فيها بدر بانون بمستواه الكبير المعهود عليه غير أنه نجح في تسجيل هدف مهم للأهلي خلال المواجهة مكنه من العودة في النتيجة وبعدها تسجيل هدف التعادل لينتزع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها