طاليب يرد بقوة على عادل السراج  : ”أنا لي جبتك للجيش وما قلته آلمني كثيرا ”

طاليب يرد بقوة على عادل السراج  : ”أنا لي جبتك للجيش وما قلته آلمني كثيرا ”

A- A+
  •  

    لم يهمل عبد الرحيم طاليب الكثير من الوقت لعادل سراج المدرب المساعد لمدرب الجيش الملكي فاندن بروك، ورد عليه بكلمات فيها نوع من التحسر والحزن بعد تصريحات الأخير.

  • وقال طاليب الذي سبق له أن قاد فريقه الجيش الملكي وجلب سراج للعمل رفقة طاقمه في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء : “للأسف عادل السراج لم يرد الجميل، أنا من جلبته ليشتغل معي داخل الجيش، وبعد رحيلي قال إن الفريق تحسن وأني لم أعد قادرا على تقديم الإضافة”.

     

    وأضاف رحالة المدربين المغاربة دخل البطولة الاحترافية لكرة القدم : “كما وصف الأجواء بعد مغادرتي وحلول البلجيكي فاندنبروك مكاني بالعائلية، وهنا لم يقل الحقيقة كاملة، لأني صاحب فضل عليه، والنتائج الحالية هي ثمرة عملي داخل النادي في الفترة السابقة”.

     

    وختم طاليب قوله،: “هذه المجموعة التي تسجل اليوم نتائج باهرة أنا من أوجدها، كانت تحتاج لبعض الوقت لا غير، والسراج الذي يدعي أنه يتمتع بصلاحيات واسعة مع المدرب الجديد، لم يشر للصلاحيات التي منحتها له حين كان بجانبي، وما قاله في حقي آلمني كثيرا”.

     

    طاليب الذي أقيل من منصبه كمدرب لفريق الجيش الملكي قبل توقف البطولة وبداية الشان، أكد على أن هناك من يستهدفه لأنه مدرب ناجح ومطلوب لكل الفرق قائلا: “اليوم تلقيت اتصالا من الجزائر للتدريب هناك، واحد من مولودية الجزائر، وعرضين من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وهذه النجاحات تثير حسد البعض سامحهم الله”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    قدماء الدفاع الحسني الجديدي يدعمون الفريق قبل مباراتهم المرتقبة أمام اتحاد طنجة