لائحة جمال السلامي أمام بيراميدز والمدرب الرجاوي يسعى لإسعاد الجماهير الخضراء

لائحة جمال السلامي أمام بيراميدز والمدرب الرجاوي يسعى لإسعاد الجماهير الخضراء

الرجاء

A- A+
  • يخوض جمال السلامي مدرب الرجاء الرياضي اليوم الأحد، مباراته الأخيرة مع الفريق عندما يواجه بيراميدز المصري ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث اختار المدرب الرجاوي لائحة تضم 19 لاعبا من أجل تحقيق الفوز وإهدائه للجماهير الخضراء في ”مباراة الوداع”.

    واختار جمال السلامي لائحة تضم كلا من حراس المرمى أنس الزنيتي ومحمد بوعميرة وأمير الحداوي، وفي الدفاع عبد الجليل جبيرة ومحمد سوبول وعبد الرحيم الشاكير وإلياس الحداد ومروان هدهودي وعبد الإله مذكور، بينما يتواجد في خط الوسط كل من القائد محسن متولي ومحمد مكعازي وأيوب نناح فابريس نغوما وعمر العرجون ومحمد زريدة، فيما يحضر في الهجوم كل من بين مالونغو ومحمود بنحليب وسفيان رحيمي ونوح السعداوي.

  • ويغيب عن لائحة الرجاء خلال هذه المباراة كل من عبد الإله الحافيظي بسبب الإصابة وسند الورفلي بسبب الإنذارات إضافة إلى عدم تواجد زكرياء الوردي وعمر بوطيب المصابان.

    يشار أن مباراة الرجاء الرياضي أمام بيراميدز هي الأخيرة للمدرب جمال السلامي مع النسور، إذ سيسعى المدرب الذي قاد الرجاء للفوز بالبطولة الاحترافية الموسم الماضي إلى تحقيق الفوز على المصريين والانفراد بصدارة المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية، لإدخال الفرحة على قلوب الجماهير الرجاوية في “مباراة الوداع”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجامعة تؤكد ترشح المغرب لاستضافة نهائيي دوري الأبطال والكونفدرالية