بحضور المقتريض وبودربالة.. عامل مدينة شفشاون يدشن أكاديمية خاصة لكرة القدم

بحضور المقتريض وبودربالة.. عامل مدينة شفشاون يدشن أكاديمية خاصة لكرة القدم

A- A+
  • افتتحت أكاديمية شفشاون لكرة القدم، أمس الجمعة بحضور فعاليات رياضية وسياسية بارزة، لتنضاف هذه البنية الرياضية إلى رصيد البنية التحتية الرياضية بالإقليم.

    وعرفت مراسيم تدشين الأكاديمية المذكورة حضور أبرز الوجوه الرياضية في الحقل الرياضي الوطني أبرزها الدكتور عبد اللطيف المقتريض، رئيس المكتب المديري لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، إلى جانب الدولي المغربي السابق عزيز بودربالة، والذي يشغل مهمة المدير الرياضي داخل “DHJ”، إضافة إلى محمد علمي ودان، عامل إقليم شفشاون الذي أعطى الإنطلاقة الفعلية لهذه المعلمة الرياضية المهمة في المنطقة.

  • وعلمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الأكاديمية الجديدة ستعمل على تكوين وتأهيل المواهب الشابة بالمنطقة حيث سيشرف على تأطيرهم مدربون مختصون في رياضة كرة القدم، مبرزة أن افتتاح هذه الأكاديمية عرف توقيع اتفاقية شراكة مع كل من جمعية الاتحاد الرياضي الشفشاوني، وجمعية الأمل للمدارس الرياضية للاستفادة من مواهبها الشابة.

    يشار أن الدكتور عبد اللطيف المقتريض، عبر عن دعمه اللامشروط لأكاديمية شفشاون واعتبر أن هذه البنية الرياضية الجديدة ستشكل لا محالة مشتلا للمواهب الكروية للإقليم كما ستساهم في الرقي بالممارسة الكروية بالمنطقة

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد وفاته..هافيا الغيني يشكر لاعبه كامارا ويطوف بجثمانه بقلب ملعب كوناكري