لاعب إيفرتون الإنجليزي ساند الرجاء من قلب ”استاد دونو” خلال نهائي فيتا كلوب

لاعب إيفرتون الإنجليزي ساند الرجاء من قلب ”استاد دونو” خلال نهائي فيتا كلوب

الرجاء - فيتا كلوب | نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية

A- A+
  • ساند عمر نياسي، المحترف بنادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، يوم أمس الأحد شقيقه الأصغر إبراهيما نياسي، متوسط ميدان فريق الرجاء الرياضي، خلال اللقاء الذي جمعه بضيفه فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وتناقلت مجموعة من الصفحات ”الرجاوية” بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” صورة لنجم نادي إيفرتون وهو يتابع اللقاء المذكور من قلب مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس، الشيء الذي خلف ردود أفعال إيجابية من قبل الجماهير العاشقة للفريق العالمي عبر الفضاء الأزرق.

    وحسب الصور التي تم تداولها عبر الصفحات ”الفيسبوكية” خلال الساعات القليلة الماضية،يظهر اللاعب عمر نياسي إلى جانب عددا من الجماهير ”الرجاوية” التي أخدت معه مجموعة من الصور التذكارية بعد نهاية نهائي الرجاء وفيتا كلوب الذ ابتسم لأصدقاء العميد بدر بانون.

  • يشار أن نادي الرجاء الرياضي تمكن من خطف انتصار مهم يوم أمس الأحد على حساب خصمه نادي فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل واقترب أكثر للظفر بلقب كأس ”الكاف”، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل بملعب الشهداء هناك بالكونغو الديموقراطية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي