رئيس بيراميدز يحفز لاعبيه استعدادا لمواجهة الرجاء 

رئيس بيراميدز يحفز لاعبيه استعدادا لمواجهة الرجاء 

بيراميدز

A- A+
  • قام رئيس بيراميدز المصري ممدوح عيد بالاجتماع مع الفريق قبل بدء الحصة التدريبية الأولى في ملعب کھرما بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء بكأس الكونفدرالية الإفريقية يوم غد الأحد، وذلك من أجل تحفيز لاعبيه قبل المواجهة.

    وعبر رئيس بيراميدز عن سعادته بالفترة الأخيرة للفريق وسلسلة الانتصارات المتتالية مطالبا اللاعبين بضرورة مواصلة النتائج الرائعة محليا وقارية.

  • وشدد رئيس الفريق المصري على أن بيراميدز يضم المجموعة الأفضل من اللاعبين بمصر في جميع المراكز وأن النتائج غير الجيدة في بداية مشوار الدوري لا دخل لها بإمكانيات اللاعبين التي تعتبر الأفضل في مصر مؤكدا على ثقته الكبيرة في الفريق وقدرته على تحقيق أفضل النتائج ومواصلة مشوار الانتصارات.

    كما أشار ممدوح عيد رئيس فريق بيراميدز إلى أن الفريق لديه هدف واضح وهو التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية ولديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقدرتهم على الظفر باللقب القاري.

    ويأتي اجتماع رئيس بيراميدز بلاعبي الفريق المصري من أجل الرفع من معنوياتهم قبل مواجهة الرجاء الرياضي يوم غد الأحد بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد غياب طويل.. الشاكير والعودة إلى الرجاء من جديد