خليلوزيتش يغضب لقجع والأخير يرد

خليلوزيتش يغضب لقجع والأخير يرد

لقجع خليلوزيتش

A- A+
  • علمت ”شوف سبور” من مصاردها الخاصة، أن الإطار البوسني وحيد خليلوزيتش المدرب الخاص للمنتخب الوطني المغربي، أغضب الرجل الأول بجامعة الكرة المغربية فوزي لقجع.

    وأكدت ذات المصادر أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبعد مباراتي موريتانيا ومنتخب بوروندي لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، لم يعجب بتاتا بأداء الأسود على كل المستويات.

  • وأوضحت نفس المصادر أن لقجع غضب على خليلوزيتش جراء الأداء الباهث، والمردودية المتواضعة التي ظهرت بها العناصر الوطنية، وهي التي تتألق وتخطف الأنظار رفقة أنديتها في مختلف الدوريات العالمية، مضيفة بأن لقجع طالب وحيد بتحضير تقرير مفصل خاص بعد المباراتين المذكورتين.

    مصادرنا لم تستبعد أن يتخذ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارات صارمة على مستوى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك من أجل النهوض بمستوى الأسود قبل فوات الأوان و بداية الحسم المتمثل في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأش العالم قطر 2022.

    غضبة فوزي لقجع رئيس جامعة الكرة هذه رافقتها غضبات كثيرة من الجمهور المتتبع والمراقبين للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وذلك بعد أداء العناصر الوطنية الكارثي خلال مباراتي موريتانيا ومنتخب بوروندى نهاية مارس المنتهي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”