البنزرتي وقع في فخ الإعجاب بالشراشم ويلحقه بالفريق الأول قبل السفر

البنزرتي وقع في فخ الإعجاب بالشراشم ويلحقه بالفريق الأول قبل السفر

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن نادي الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر إلحاق الوافد الجديد عن الفريق الأحمر اللاعب منصف الشراشم، بتداريب الفريق الأول، وذلك بعدما اقتنع بمؤهلاته خلال المباراة الودية التي جمعت الوداد يوم أمس السبت بفريق وداد تمارة بملعب ”كهرماء”.

    وأضافت نفس المصادر، أن البنزرتي، أعجب كثيرا بالمؤهلات الكبيرة الفنية والتقنية التي يتمتع بها اللاعب الشاب منصف الشراشم الشيء الذي جعله يلحق هذا الأخير بصفوف الفريق الأول، مبرزة أن “شيخ المدربين” أعطى توصياته لإدارة النادي من أجل حجز مكان له ضمن بعثة النادي التي ستشد رحالها إلى جوهانسبرغ عاصمة جنوب إفريقيا، تأهبا لملاقاة كايزر شيفز الجنوب إفريقي ، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

  • وفي سياق متصل، كان نادي الوداد الرياضي قد تعاقد مطلع السنة الجارية مع اللاعب منصف الشراشم لعقد يمتد لأربع مواسم كروية قادما له من نادي شباب أطلس خنيفرة في صفقة بلغت 200 مليون سنتيم.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد تأهل رسميا قبل أسبوعين تقريبا، إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله في الجولة الماضي أمام مضيفه حوريا كوناكري بنتيجة البياض.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تونس : الحكم بالسجن على زوجة بنعلي وابنته بـ 6 سنوات سجنا