بمعدل ثلاث مباريات ونصف في الأسبوع.. الوداد سيخوض مباريات حارقة خلال شهر واحد

بمعدل ثلاث مباريات ونصف في الأسبوع.. الوداد سيخوض مباريات حارقة خلال شهر واحد

A- A+
  • يستعد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، خوض سلسلة من المباريات على المستويين المحلي والقاري في ظرف وجيز للغاية لا يتعدى شهرا واحدا فقط، في سابقة هي الأولى من نوعها بالنسبة للفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجاري.

    ويستهل “وداد الأمة” سلسلة مبارياته بمواجهة خصمه العنيد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم الثالث من شهر أبريل القادم، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، على أن يعود إلى أرض الوطن لملاقاة خصمه سريع وادي زم يوم السابع من نفس الشهر، برسم الجولة الـ 11 من منافسات البطولة الاحترافية.

  • وبعد مباراة سريع وادي زم، سيستقبل زملاء العميد صلاح الدين السعيدي يوم العاشر أبريل المقبل نادي بترو أتليتيكو الأنغولي، برسم الجولة الأخيرة من منافسات “التشامبيونزليغ”، كما سيكون الفريق الأحمر على بعد خمسة أيام فقط على موعد حارق على مستوى الدوري الاحترافي عندما يستقبل مولودية وجدة برسم الجولة الـ 12 من البطولة.

    ومن المنتظر أن يلاقي “وداد الأمة” خصمه العنيد سريع وادي زم برسم مؤجل دور ثمن نهائي كأس العرش يوم 20 أبريل المقبل، قبل أن يحل ضيفا ثقيلا على اتحاد طنجة يوم الخامس والعشرين من نفس الشهر على حساب مضيفه اتحاد طنجة برسم الجولة الـ 13 من الدوري.

    ومن المرتقب أن ينهي نادي الوداد الرياضي شطر الذهاب من منافسات البطولة الاحترافية بثلاث مواجهات حارقة أمام كل من أندية نهضة بركان شباب المحمدية والجيش الملكي برسم مؤجل الجولة 9، والدورتين 14 و15 بين نهاية شهر أبريل وبداية شهر ماي المقبلين.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيلاقي يوم 05 أبريل المقبل نادي شباب المحمدية في حالة تغلبه على سريع وادي زم وتأهله إلى دور ربع نهائي كأس العرش.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الفردوس: الوزارة في طور إنجاز حلول بنيوية لدعم الفنان المغربي