بدر بانون يرفض المشاركة في ”الكاميرا الخفية”رغم إغرائه بـ 30 مليون سنيم

بدر بانون يرفض المشاركة في ”الكاميرا الخفية”رغم إغرائه بـ 30 مليون سنيم

A- A+
  • رفض الدولي المغربي بدر بانون، المحترف بنادي الأهلي المصري لكرة القدم، المشاركة في برنامج المقالب الذي يقدمه الممثل المصري الشهير رامز جلال، رغم المبلغ المالي الكبير الذي عرض على النجم “الرجاوي” السابق.

    وحسب تقارير إعلامية مصرية، أن “الأنيق’ بانون، فطن قبل نهاية التصوير بالملقب الذي أعده له رامز جلال من أجل الوقوع في المحظور، ورفض بث حلقته خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة أن طاقم البرنامج الذي يترأسه رامز جلال عرض على إبن منطقة الحي الحسني مبلغ مالي مهم قيمته حوالي ثلاثين مليون سنتيم تقريبا، إلا أن الأخير رفض ذلك.

  • وفي سياق متصل، تداولت مجموعة الصفحات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الترويجي لبرنامج المقالب الشهير الذي يعده ويقدمه الممثل المصري رامز جلال، والذي يقع من خلاله مجموعة من الضحايا من عالم الفن والغناء والرياضة في العالم العربي بشكل لافت للنظر.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب بدر بانون، كان من بين أبرز اللاعبين المرشحين للمناداة عليهم للمشاركة رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول في المبارتين المقبلتين التي تنتظر “أسود الأطلس” أمام كل من منتخبي موريتانيا وبورندي، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (الكاميرون 2021)، إلا أن الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش أبعده عن اللائحة التي تم المناداة عليها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرباط : صراعات تسبق مهمة استطلاعية برلمانية حول الاقتصاد غير المهيكل