بعد نجاح مقترح لقجع .. الحدادي نجم الأسود يعد المغاربة بالفوز بكأس إفريقيا

بعد نجاح مقترح لقجع .. الحدادي نجم الأسود يعد المغاربة بالفوز بكأس إفريقيا

A- A+
  • قبل المباراة التي تجمع المنتخب الوطني المغربي بمنتخب موريتانيا، وذلك لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2020، ظهر نجم الأسود ومهاجم إشبيلية منير الحدادي وتحدث بكل جرأة وحماس.

    وقال الحدادي البالغ من العمر 25 سنة خلال تصريحات صحفية لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنه سعيد جدا بتواجده مع منتخب بلاده ، واعدا في نفس الحديث المغاربة بالفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية والمرور للمونديال.

  • الحدادي الذي سبق له تمثيل منتخب إسبانيا في عهد القيدوم فيسنتي ديل بوسكي، تحدث بكل حرقة بالدارجة المغربية رغم أنه ولد ويعيش في إسبانيا ولعب مع لاعبين كبار مثل ميسي وإنييستا وتشافي، وعبر عن فرحته وعزمه لتقديم الإضافة للمنتخب الأسود في المرحلة المقبلة.

    وجاء حضور منير الحدادي بعد عمل كبير قامت به الجماعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع، من خلال تقديم مقترح للفيفا وصادق عليه الأخير، والخاص بتمثيل اللاعبين لمنتخبات بلدانهم الأصلية في حالة ما لم يكونوا لعبوا أكثر من 10 مباريات.

    يذكر أن المنتخب الوطني المغربي يخوض غدا الجمعة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ضد منتخب موريتانيا، وهو الذي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط متفوقا على منتخب المرابطين الذي يحتل المرتبة الثانية و يمتلك 5 نقاط.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي