الزيات ومكتبه المسير يوجهون الدعوة للمدربين السابقين للرجاء لمتابعة نهائي الكاف

الزيات ومكتبه المسير يوجهون الدعوة للمدربين السابقين للرجاء لمتابعة نهائي الكاف

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، وقريبة من المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا جواد الزيات، أنه وجه الدعوة لكل المدربين الذين سبق لهم وأن توجوا رفقة ”القلعة الخضراء” بمجموعة من الألقاب، من أجل الحضور للمباراة التي ستجمع بين أصدقاء العميد بدر بانون، ونادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضافت المصادر نفسها، أن مسؤولي ”الرجاء العالمي” وجهوا الدعوة لكل من الدولي الجزائري رابح سعدان، وحيد خليلوزيتش، زوجة الراحل هنري ميشيل وإبن الراحل أوسكار فيلوني، للحضور إلى المباراة التي سيستقبل من خلالها ”النسور الخضر” خصمهم القادم من الكونغو الديموقراطية.

  • واعتبرت مجموعة من الجماهير المساندة للفريق الأخضر عبر مواقع التواصل الاجتماعي البادرة التي قامت بها إدارة نادي الرجاء الرياضي بالطيبة، مرحبين بهذه الفكرة ومطالبين في نفس الوقت من مسؤولي النادي أن يكرروا مثل هذه المبادرة خلال باقي المسابقات الآخرى التي ينافس عليها النادي.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي يستقبل يومه الأحد فريق فيتا كلوب الكونغولي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثامنة مساء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    اسطنبول: وفد مغربي يؤكد موقف المملكة الراسخ بخصوص عدالة القضية الفلسطينية