صافرة الديربي .. جلال جيد تحت المجهر وترقب من جمهور قطبي كازا لمسار الرجل

صافرة الديربي .. جلال جيد تحت المجهر وترقب من جمهور قطبي كازا لمسار الرجل

A- A+
  • مع اقتراب كل ديربي بين الرجاء والوداد في كل المنافسات لا يكون الحديث فقط عن استعدادات الفريقين الكبيرين للموعد الكبير ومن الأقرب لتحقيق الانتصار، وإنما يكثر الحديث أيضا من طرف العاشقين لقطبي الدار البيضاء على من سيمثل أصحاب البدلة السوداء، والصافرة التي ستقود الملحمة التاريخية الكروية.

    وما إن حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طاقم تحكيم ديربي الوداد والرجاء، وذلك لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم في موسم 2021، حتى بدأ الحديث من قبل المحبين للفريقين عن تجربة، “جلال جيد” الرجل الذي سيقود الموعد الكبير، بمساعدة كل من مصطفى أكركاد ومحمد الرباني، بينما الحكم الرابع سمير الكزاز والفار بقيادة رضوان جيد.

  • ويأتي حديث أنصار الفريقين هذا، خاصة أن هذا اللقاء هو الأول من نوعه لإبن الدار البيضاء، وهو الذي سبق له أن قاد مجموعة من المباريات القوية في البطولة الإحترافية وكذلك تمثيله للصافرة المغربية بكأس الكونفيدرالية وكأس الكاف.

    وهذا ويطمح الحكم الشاب إلى تقديم أداء كبير خلال موعد الديربي لعدة أسباب، يأتي في طليعتها أنها تعتبر فرصة مواتية له كي يبرز قيمته على مستوى التحكيم داخل القارة الإفريقية والعالم كونه حكم ساحة دولي وفي بداية مشواره، وكذلك كسب ثقة الجمهور الرجاوي والودادي في أول ديرببي له.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد فكرة السوبرليغ ..الإتحاد الأوروبي  يدرس معاقبة ريال مدريد ويوفنتوس