صور حصرية من ليلة زفاف الكعبي بحضور مدربيه السلامي وماندوزا

صور حصرية من ليلة زفاف الكعبي بحضور مدربيه السلامي وماندوزا

A- A+
  • حضرت مجموعة من الشخصيات الرياضية البارزة ليلية السبت الأحد إلى حفل زفاف الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي هيبي شينا فورشن الصيني، الذي أقيم بإحدى قاعات الحفلات المتواجدة بمنطقة تيط مليل ضواحي مدينة الدار البيضاء.

  • وتوصلت قناة “شوف تيفي” من مصادرها الخاصة، بصور حصرية لمجموعة من الشخصيات الرياضية البارزة التي دأبت على الحضور إلى حفل زفاف الكعبي، أبرزها مدربيه السابقين جمال السلامي، الذي أشرف على تدريبه رفقة المنتخب الوطني المغربي المحلي في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين التي أقيمت مؤخرا بالمغرب، إلى جانب مدربه الأول الذي اكتشفه قبل موسمين عبد الحق رزق الله المعروف وسط الحقل الرياضي بـ “ماندوزا”، مدرب نادي الراسينغ البيضاوي.

    وحسب نفس المصادر، فإن المهاجم السابق لنهضة بركان، وجه الدعوة لمجموعة من اللاعبين الذين لعبوا إلى جانبه سواء في الأندية التي لعب لها أو في البطولة الاحترافية إلى جانب مجموعة من الفعاليات الرياضية الآخرى، مشيرة أن بعضهم حضر لهذا الحفل والبعض الآخر تعذر عليه ذلك لالتزامات مهنية.

    تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي أيوب الكعبي استغل تواجده بالمغرب بعد أن كان رفقة اللاعبين المغاربة الذين وجهت لهم الدعوة من طرف الإطار الفرنسي هيرفي رونار، للمشاركة في المباراة الأخيرة أمام المنتخب الكاميروني، ليحتفل بحفل زفافه رفقة زوجته وأهله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة