الفرعون صلاح يسجل ويسخر من راموس بطريقة غريبة…

الفرعون صلاح يسجل ويسخر من راموس بطريقة غريبة…

A- A+
  • احتفل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بطريقة غريبة يوم أمس السبت، عندما تمكن من تسجيل الهدف الأول لـ “الريدز” في الدقيقة السابعة والستين خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي واتفورد، برسم الجولة 13 لحساب منافسات الدوري الإنجليزي “بريمير ليغ”.

    وتداولت مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للطريقة التي احتفل بها “الفرعون” المصري بعد تسجيله للهدف الأول لفتت أنظار مجموعة من محبيه، كون هذا الأخير لم يسبق له الاحتفال بنفس الطريقة التي احتفل بها يوم أمس.

  • وتوجه المهاجم المصري صلاح إلى الجماهير المساندة للفريق “الأحمر” ليحتفل معهم بهدفه، حيث جمع يديه وأخرج لسانه، وهو الاحتفال الذي اعتبره البعض سخرية من المصري الذي حاول الرد بطريقة ساخرة وغير مباشرة على الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي كان قد تسبب له في الإصابة التي أبعدته عن الميادين في وقت سابق.

    وسئل يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة عن الطريقة التي احتفل بها اللاعب المصري محمد صلاح، الشيء الذي جعل الأخير يعبر عن غضبه قائلا : “هل تعتقد أن اللاعب يأتي إلى غرفة تبديل الملابس ويخبرني قبل المؤتمر الصحفي، ليس لدي مشكلة في السؤال. لم أره يحتفل، لأني لسوء الحظ احتفلت على طريقتي.”

    تجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي كان قد تغلب على نادي واتفودر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ورفع رصيده من النقاط إلى ثلاثة وثلاثين نقطة في المرتبة الثانية، بينما تجمد رصيد واتفورد من النقاط عند عشرين نقطة فقط في المركز التاسع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الملك يهنىء ويليم ألكساندر عاهل مملكة الأراضي المنخفضة والملكة ماكسيما