المنتخب الوطني المغربي ثاني أغنى منتخب قاريا ويحتل المركز الـ 20 عالميا

المنتخب الوطني المغربي ثاني أغنى منتخب قاريا ويحتل المركز الـ 20 عالميا

A- A+
  • احتل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المركز الثاني على الصعيد القاري من حيث ترتيب أغنى المنتخبات داخل القارة السمراء، متفوقا على كل من منتخبات مصر، تونس وجنوب إفريقيا، وذلك نظرا للقيمة المالية المرتفعة للعديد من لاعبي “أسود الأطلس” في سوق الانتقالات.

    وحسب مصادر جيدة الإطلاع، فإن القيمة المرتفعة للعديد من اللاعبين المغاربة المحترفين في أكبر الدوريات والأندية الأوروبية جعلت المنتخب الوطني المغربي يحتل المرتبة الثانية إفريقيا بعد منتخب السنغال الذي يضم بدوره العديد من النجوم العالميين أبرزهم ساديو ماني المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، مشيرة أن “أسود الأطلس” يحتلون المركز ال 20 عالميا، بينما تربع المنتخب الفرنسي على رأس أغنى المنتخبات على الصعيد العالمي.

  • وفي سياق متصل، يستعد المنتخب الوطني المغربي لخوض مباراتين هامتين أمام كل من منتخبي موريتانيا وبورندي نهاية شهر مارس الجاري، برسم الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها صيف سنة 2021 الجارية بالكاميرون.

    تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي يضم مجموعة من النجوم العالميين أبرزهم أشرف حكيمي، حكيم زياش، ياسين بونو، يوسف النصيري والعديد من اللاعبين الذين سطع نجمهم بشكل كبير في كبار الدوريات بالقارة العجوز.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    يوسف النصيري يسجل في مرمى ليفانتي ويقود فريقه إشبيلية إلى المركز الثالث