شباب المحمدية يجدد ثقته في بنهاشم وهذه حقيقة تعاقده مع باتريس كليفرت

شباب المحمدية يجدد ثقته في بنهاشم وهذه حقيقة تعاقده مع باتريس كليفرت

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري الذي يترأسه حاليا هشام أيت منا، جدد ثقته في الإطار الوطني أمين بنهاشم، رغم التعثر الأخير أمام اتحاد طنجة داخل الديار بملعب البشير، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

    وأضافت ذات المصادر، أن إدارة الفريق “الفضالي” لازالت متشبثة بخدمات مدربها الشاب أمين بنهاشم، ولم تتم إقالته كما روج له البعض خلال الساعات القليلة الماضية، مبرزة أن فك الأرتباط ببنهاشم وبدء المفاوضات مع الهولندي باتريس كليفرت، للإشراف على تدريب شباب المحمدية مستقبلا، خبر عار من الصحة.

  • وفي سياق متصل، يعد الإطار الوطني أمين بنهاشم من خيرة المدربين الشباب داخل منافسات البطولة الاحترافية، حيث نجح رفقة فريقه الحالي شباب المحمدية في قيادته وعودته إلى مكانته الطبيعية بالدوري الاحترافي الأول خلال الموسم الكروي المنصرم.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي شباب المحمدية يحتل حاليا المركز التاسع في جدول البطولة الاحترافية برصيد عشر نقاط وعلى بعد تسع نقاط فقط عن المتصدر مؤقتا الرجاء الرياضي الذي يتوفر على تسعة عشر نقطة مناصفة مع الوداد الرياضي مع مباراة ناقصة لهذا الأخير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الوداد يستعد لمواجهة اتحاد طنجة بحماس وعين البنزرتي وأبناؤه على الفوز