عاجل:بسبب كورونا.. ”الكاف” يقرر إلغاء كأس أمم إفريقيا التي كانت مقررة بالمغرب

عاجل:بسبب كورونا.. ”الكاف” يقرر إلغاء كأس أمم إفريقيا التي كانت مقررة بالمغرب

A- A+
  • أكد مصدر رفيع المستوى، بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الإثنين، أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قررت وبشكل رسمي إلغاء كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة، التي كانت مقرر تنظيمها بالمغرب خلال الفنرة ما بين 13 و31 من شهر مارس الجاري، تخوفا من تفشي فيروس كورونا.

    وأضاف المصدر ذاته، أن لجنة الطوارئ التابعة لـ “الكاف” اجتمعت يومه الإثنين بالعاصمة الرباط، وقررت إلغاء هذا الحدث القاري المهم، حفاظا على سلامة صحة اللاعبين، خصوصا أن هذه التظاهرة كانت ستعرف حضور مجموعة من المنتخبات من مختلف أنحاء القارة “السمراء”، وهو الأمر الذي قد يعرف انتشارا كبيرا للفيروس التاجي، في الوقت الذي يعرف فيه العالم حملة تلقيح واسعة للحد من هذا الوباء اللعين.

  • وفي سياق متصل، فإن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة كانت قد أوقعته القرعة في مواجهة كل من منتخبات الكوت ديفوار، أوغندا وزامبيا.

    يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي كان قد شارك في النسخة الماضية التي أجريت في تانزانيا سنة 2019، حيث غادر المنافسات منذ الدور الأول بعد احتلاله الرتبة الأخيرة برصيد نقطة واحدة خلال المجموعة التي عرفت تواجد كل من منتخبات السينغال، غينيا والكاميرون.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجيش اللبناني يعبر عن امتنانه وشكره للملك على الهبة الشخصية للبنان