حصري: متولي يوجه رسالة قوية من قطر للجماهير “الرجاوية” قبل لقاء فيتا كلوب

حصري: متولي يوجه رسالة قوية من قطر للجماهير “الرجاوية” قبل لقاء فيتا كلوب

محسن متولي

A- A+
  • أكد الدولي المغربي محسن متولي، المحترف بنادي الأهلي القطري لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن فريقه السابق الرجاء الرياضي قادر على تحقيق نتيجة إيجابية عندما يستقبل أبناء الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، يوم غد الأحد نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقة.

    وأضاف متولي في التصريح نفسه، أن على لاعبي “الرجاء العالمي” أن يركزوا أولا على الحفاظ على نظافة شبكاهم بالحرس على عدم تسجيل أي هدف في مرماهم، قبل التفكير في تسجيل الأهداف، مشيرا أن أي هدف قد تستقبله شباك الحارس أنس الزنيتي سيصعب من مأمورية اللقاء ومن الظفر بلقب كأس “الكاف” خلال مباراة الإياب التي ستجرى أطوارها بملعب الشهداء.

  • وتابع “المايسترو”، أن الجماهير “الرجاوية” من المنتظر كعادتها أن تملئ جنابات المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المحتضن لهذه القمة لمساندة فريقها “العالمي” في نهائي الغد، معتبرا أن مساندي النادي يلعبون دائما دور اللاعب رقم 12 في كل لقاء يخوضه أصدقاء العميد بدر بانون داخل وخارج أرض الوطن.

    وأبرز متولي المتواجد حاليا بالديار القطرية، أنه سيكون أول مشجع لفريقه الأم نادي الرجاء الرياضي في المباراة النهائية أمام النادي القادم من الكونغو الدموقراطية، مشيرا أن ثقته كبيرة في لاعبي والطاقم التقني للفريق في تحقيق نتيجة إيجابية ونيل اللقب القاري المذكور لإسعاد كل “رجاوي” و “رجاوية” المتواجدين في كل بقاع العالم.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المغربي محسن متولي يعد من اللاعبين الرجاويين الذين صنعوا الفرجة وأدخلوا الفرحة على مشحعي نادي الرجاء الرياضي، وذلك بعد أن قاد “النسور الخضر” إلى التتويج بمجموعة من الألقاب عندما كان يحمل الرقم خمسة مع فريقه الأخضر في وقت سابق.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران