مكتب الكاك يطرح تذاكر افتراضية خاصة بلقاء ”الكاك” والخميسات..

مكتب الكاك يطرح تذاكر افتراضية خاصة بلقاء ”الكاك” والخميسات..

A- A+
  • طرح المكتب المديري للنادي القنيطري لكرة القدم الذي يترأسه علي الرماش، تذاكر افتراضية خاصة باللقاء الذي سيجمع “الكاك” يوم السبت المقبل أمام ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، برسم الجولة الـ 12 لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

    ونشر “الكاك” بلاغا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله أن “المكتب المديري للنادي الرياضي القنيطري يعلن عن طرح التذاكر الإفتراضية الخاصة بمباراة النادي القنيطري و الاتحاد الزموري للخميسات، من أجل دعم النادي ومساندته لمواصلة مساره نحو المقدمة و يدعو كافة الجماهير القنيطرية للانخراط بشكل مكثف في عملية اقتناء التذاكر تأكيدا لشعار ما نسمح فيك ”

  • وحسب البلاغ ذاته، ‘كما سيتم تنظيم قرعة مباشرة عبر الصفحة الرسمية بعد نهاية عملية البيع لتحديد فائز بقميص النادي الرياضي القنيطري عبر رقم التذكرة التي اقتناها صاحبها و الذي سيتسلم القميص من عميد الفريق المهدي بالطام”.

    ولم يفوت الفريق القنيطري الفرصة لتقديم شكره إلى جماهيره داخل وأرض الوطن وخارجه قائلا “شكرا لجماهيرنا الكبيرة و دمتم أوفياء لنادينا العريق و ديما كاك”.

    يشار إلى أن النادي القنيطري سيستقبل يوم السبت المقبل ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة، بداية من الساعة الثالثة زوالا، حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي