كايزر شيفز يعلن سفره غدا الجمعة إلى بوركينافاصو لمواجهة الوداد

كايزر شيفز يعلن سفره غدا الجمعة إلى بوركينافاصو لمواجهة الوداد

A- A+
  • حدد فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي يوم غد الجمعة، كموعد لانطلاق رحلته إلى بوركينافاصو من أجل خوض المباراة المؤجلة عن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي.

    وأكد كايزر شيفز في بلاغ أصدره قبل لحظات من ظهر اليوم الخميس، أن بعثته ستسافر من جوهانسبرج في رحلة خاصة صباح يوم غد الجمعة، متوجهة إلى واغادوغو عاصمة بوركينا فاصو لمواجهة فريق الوداد الرياضي.

  • يشار أن بوركينا فاصو قبلت استضافة مباراة الوداد الرياضي وفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بعد تأجيل “الكاف” للمباراة لأكثرة من مرة بحثا عن ملعب يستضيف المواجهة التي كاد الوداد أن يكون ضحية لها بعد تهديد الجهاز القاري له بالهزيمة في حال عدم توفير ملعب للمبارة في ظرف مدة لا تتجاوز 24 ساعة، وهو ما اعتبره العديد من متتبعي كرة القدم الإفريقية شرطا تعجيزيا وغير منطقي.

    وتجرى مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفز الجنوب الإفريقي يوم الأحد المقبل، وهي المواجهة التي سيسعى الوداد خلالها إلى تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى 6 نقاط، لمواصلة بدايته الموفقة في دور المجموعات من النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا بحثا عن لقبه الثالث في المسابقة القارية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الرزاق حمد الله يعتذر من مدرب النصر بعد شِجار معه