النادي القنيطري يعود بنقطة من ملعب ”الفوسفاط” وبشائر الإصلاح تطل على ‘الكاك’

النادي القنيطري يعود بنقطة من ملعب ”الفوسفاط” وبشائر الإصلاح تطل على ‘الكاك’

A- A+
  • حقق النادي القنيطري لكرة القدم، تعادلا إيجابيا وثمينا خلال المباراة التي جمعته زوال يومه السبت بمضيفه أولمبيك خريبكة، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني، بنتيجة هدف لمثله.

    وكان الفريق القنيطري متأخرا في النتيجة بهدف دون مقابل حيث تمكن “لوصيكا” من تسجيل هدف مبكر عن طريقة ضربة جزاء نفذها اللاعب حسام أمعنان بنجاح، قبل أن يعدل “الكاك” النتيجة بتسجيله هدف رائع عن طريق اللاعب يونس أوغانا، في الدقيقة الثانية والستين، وكان الفريق القنيطري قريبا من تسجيل أهداف أخرى في اللقاء لولا سوء الحظ الذي كان خصما ثانيا للفريق بعد أولمبيك خريبكة.

  • وفي سياق متصل، تحسن أداء النادي القنيطري بشكل كبير خلال المباريات الأخيرة سيما بعد مجيء الرئيس الحالي علي الرماش، الذي جاء بمشروع كروي كبير عاد بالنفع على الفريق الأول الذي باتت تفصله ثلاث نقاط فقط عن المتصدر أولمبيك الدشيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن النادي القنيطري بات يطمح هذا الموسم للمنافسة بقوة على بطاقة الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، سيما بعد قدوم الرئيس الجديد علي الرماش، الذي قام بإصلاح مجموعة من الأمور داخل النادي لإعادة هذا النادي إلى مكانته الأصلية ضمن أندية قسم الكبار.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طرفاية..بدء استغلال المحطة المتنقلة لتحلية مياه البحر